نهتم في سنوايت بأن نوضّح بعض النقاط فيما يخص حقوقكم ومسؤوليتنا! توجد سياسة صارمة للاسترجاع والاستبدال تستند إلى مبادئ محددة, نظرًا لأسباب صحية، لا يُسمح بالاسترجاع أو الاستبدال بعد مرور 7 أيام من تاريخ استلام الطلب, يرجى فحص المنتجات فور استلامها والتواصل معنا على الفور لمعالجة أية استفسارات.
في حال استلام منتج مختلف عما طُلب، يجب تصوير الفاتورة و المنتج وبيانات الملصق الموجودة على صندوق الشحن خلال 4 ساعات من استلام الطلب, يتعين أن تظل المنتجات في حالتها الأصلية لإجراء الاسترجاع. عميلنا مسؤول عن رسوم إعادة الشحن التي تبلغ 80 ريالًا، وتنطبق هذه الرسوم أيضًا في حالة العروض الترويجية التي تشمل خدمة التوصيل المجاني.
في حال رفض العميل استلام الطلب أو إلغائه أثناء عملية التوصيل، سيتم خصم مبلغ رسوم الغاء الشحن من المبلغ الإجمالي من قيمة الطلب ، لا يُسمح بالاسترجاع أو التعويض عن المنتجات وفقًا لشروط العرض.
في حال استلام منتجات مختلفة عما طُلب، سيتم استرجاع المنتج المختلف بشرط عدم فتحه أو استخدامه او اتلافه او التخلص منه ، وإلا فسيتحمل العميل تكلفة المنتج المختلف . يسترجع فقط مبلغ المنتج بعد خصم مبلغ رسوم استرجاع الشحن والضرائب والرسوم الجمركية (إن وجد) خلال 15 يوم عمل من تاريخ اعتماد استرجاع المبلغ من قبل الموقع. ويتم إعادة المبلغ بذات الطريقة التي تم بها الدفع ، سلامة المنتج وفقًا للمادة (15) و(16/2) من اللائحة التنفيذية لنظام التجارة الإلكترونية السعودي، قد يحدث تسرب طفيف للمنتج أثناء الشحن نتيجة ظروف خارجة عن الإرادة، ولا يؤثر ذلك على جودته أو صلاحيته أو إمكانية استخدامه، ولا يُعد هذا التسرب عيبًا مؤثرًا يستوجب الاسترجاع أو الاستبدال ، لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة الواتساب. الطلبات الدولية لا تسترجع ونرجو الدقه في ادخال بيانات التواصل والشحن حتى لا يتم اتلافها من قبل شركات الشحن او الجمارك في حاله عدم الرد.